لو كان حبك لي سلما لأشعلت سيجارتي من الشمس

Monday, March 24, 2008

ممنوع من الحب
من بعد اليوم
انا رجل خارج نطاق الحب
فلا تحبيني
ارحلي عن مدينتي
واتركيني
ارحلي عن زمني
وانسيني
انا قد اعددت للعشق قبرا
وللهوى كفنا
فلا ترافقيني
انا قد نذرت للسماء ان لا اعشق
ولا احني جبيني
لامراة تلعب بايامي
وسنيني
كيف تريدين مني الحب
وانا اعزف اغنية الوحدة
ويزيد صبري صبرا
ويزيد انيني
ارميني في عمق البحار
او اجعليني معطفا صيفيا
او منديلا شتويا
واطويني
لم يعد قدري بيديك
فانا قد انهيت سطوري
وهاجرت مع طيوري
فاهجريني
حتى دموعي لم اجد دموع
ولا يوجد في كتابي احزان
ولا يوجد ما في قلبي ما كان
ولا يوجد ما يبكيني
صدقا ياسيدتي
ما عدت اصغي لقوانين الحب
ولا عدت احن للماضي
فقد مر وقت ولم اسمعه ينادي
فلا تناديني
ان مررتي يوما على ذكرى الاحزان
وتفقدتي اين كنا في ذاك المكان
فضعي صمتك وارحلي
فان القدر وحده يناجيني
فلا تعاتبيني
ولا تجامليني
ولا ترجعي تارة اخرى
فقد اصابني ما اصابني
ارجوكي يكفيني

No comments: