لو كان حبك لي سلما لأشعلت سيجارتي من الشمس

Sunday, April 20, 2008

عـــادي
عادي امرك يا سيدتي عادي
كم تمنيت ان تحرك كلماتك فؤادي
ويهز الشوق والحنين المعاني
وكم دعوت ان يصبح ما بيننا غير عادي
فشئتي ان تبقي بعيدة فوق الجبل
وتمنيتي ان ابقى وحيدا في الوادي
ففي قانونك هذا عادي
وفي قانوني هذا عدائي
وفي النهاية يصبح الامر عادي

عادي وجودك في الدنيا عادي
لكن وجودك في قلبي غير عادي
ووجودي في وصفك عادي
فلا تحزني ان صار امرك عندي عادي
ولا تعتبي ان اصبح حاضري ماضي
فكل ما كان غير عادي
اصبح الان بارادتك عندي عادي

كم كان حكمك استبدادي
وكم قست عباراتك في تاريخي الهادي
وكم احببت ان اكون شريانك
وتكونين انتي وريدي
فطغى كبريائك على جمالك
واصبح كل ما اراه فيكي عادي

شكرا لك يا من ترين الامس عادي
واليوم عادي .. وغدا عادي
فمتى ياتي اليوم ليصبح غير عادي
ومتى ستخبرك ايامك ان ما يحدث غير عادي
فعنيدة انتي ومستبدة انتي ومتكبرة
وهذا عندي امر عادي
عادي وكل امرك عندي اصبح عادي

1 comment:

hulag said...

Hello! Your blog is very interesting. I find it worthy of the visit.