لو كان حبك لي سلما لأشعلت سيجارتي من الشمس

Sunday, September 28, 2008

ابقي بقربي
" اهداء"
لا الشمس تدفئني ولا القمر
بل بين نهديك ارتاح انا
ويحسدني البشر
يقولون ان في وصفك حكاية
وان الكلمات لعينيك
تكتب الشعر
عذرا لك سيدتي اعتذر
فإن عودي القديم يغني لك
ويعزف لك الوتر
كم احمق انا واستحق ذلك
فأنا من بعثر ايامك
وانتي من جمعتي لي الصور
لا قلبي ولا عقلي يسعفني
ولا السمع ولا البصر
من اين اتيتي يا مراة؟
من فوق الغيم ؟
من تحت الارض ؟
ام من قطرات المطر
لأجلك سأمشي اليك
حتى وان طال السفر
لأجلك ولأجل عينيك اللوزتين
سأقبل الحجر
لا تلومي ايامي يا سيدتي
فلست انا من صنع القدر
قبليني قبلة كم اتمانها
واكسري حاجز الصمت والقهر
الحرب بين شفتيك ستبدأ
وسأرضى بوقائعها ان كنت مهزوما
او منتصر
ان بتي ساكنة تذبل ازهاري
وان مشيتي يحني اغصانه الشجر
لؤلؤة انتي وعقدي الفريد
وقيثاؤتي احاكيها وقت السحر
لا عدت مهموما ولا أبالي
ولا عدت غريقا وسط البحر
كلماتي بلا حروف اوزعها
في سماء الحب كلماتي تنتشر
سأبقى خالدا ما دمتي صباحي
أو يفني قلمي او ينتحر