لو كان حبك لي سلما لأشعلت سيجارتي من الشمس

Wednesday, January 2, 2008

اخر مشوار

باخر مشوار وحياتك نسيت اللي صار
من اخر كلمة قلتيها
حسيت قلبي ولع نار
مع انو قلبي بين ايديكي وجوى عينيكي
بس ما ارتاح معك ورجع للدار
******
باخر مشوار ما اعرف شو سويت
ما اعرف انو اللي بينا رح ينهار
ما عرف انو تفكيري فيكي بالليل
رح يضيع بكلمة وبيوم ونهار
*******
انا ما اندم على شي اسويه
ولا اخلق لكل مشكلة اعذار
اللي بقلبي على لساني
حتى لو جا يوم ومحاني
وجار الزمن عليي جار
*******
اقوى حب واعظم ايام وليالي
بس يا ريت لو كانت الاحاسيس وقتها حجار
مو بإيدي ولا بإيدك
بس بنعيش ولازم نرضى بالاقدار
*******
رجعت للدار والصبر يصبرني
والشوق انتهى بيني وبينه الحوار
والالم والذكريات اللي بداخلي
ما عاد الها مكان ولا انتظار
******
صدقيني ما حبيت اكتب نهاية
ولا يتكسر شراعي بالانهار
بس الريح كانت اقوى من البداية
ولكل بداية نهاية مشوار
اعذريني لاني احبك جدا
واعذريني لاني بحت بالاسرار
******
هل تذكرين اغنية الصمت التي غنيتها
عندما ركبنا معا القطار
قد اطربتني وانا مشتاق لسماعها
وكأنها نشيد يردده الثوار
انا قد زرعت في ذاكرتي امل
وانت من اسقاها امطار
وتوقف القطار
معلنا نهاية الحوار
*******
قد أُشعِلَتْ ثورتي بالماضي
مع ان الحاضر صديق لي وجار
ورسمت المستقبل بين يدكي
لكن الحب قرر الانتحار
*******
وتمسكتي بالماضي ونسيتي الحاضر
مع ان المستقبل كان بالجوار
وجادلتي بالماضي وتركتي المستقبل
وقد نزعتي من قلبي
ومن بين ضلوعي
.......من كان اسمها

No comments: